تحميل تطبيق تروكولر Truecaller‏ للاندرويد أحدث اصدار

 سيكون تطبيق Truecaller هو نفسه أحد التطبيقات الأساسية في هاتفك الخلوي. حمل هذا التطبيق اللائق حتى الآن ليظل هاتفك متحررًا من المكالمات غير المرغوب فيها والتفاعل مع الأفراد المهمين فقط.

تروكولر Truecaller

Truecaller هو أحد التطبيقات التي تمتلكها True code Scandinavia AB. مع عدد قليل من الخيارات القوية والمحددة، يتحول Truecaller إلى الخيار الأساسي للعملاء بمجرد أن يتضمن تطبيقات قد تقدم معرف الضيف وتحظر المكالمات غير المرغوب فيها. في الوقت الحالي ، كان هذا التطبيق موثوقًا به من قبل 500 مليون عميل ولديه أكثر من اثني عشر مليون استبيان إيجابي على جولج بلاي. بافتراض أنك تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات المراسلة ، يجب ألا تفوتك تروكولر.

تروكولر

حرية الاختيار للرفاق في تروكولر

توجد في المنطقة عدد قليل من التطبيقات مثل ميسنجر و سناب شات و واتساب التي تمكن العملاء من الاتصال بأشخاص من حولهم دون مقابل. علاوة على ذلك، برنامج Truecaller أيضًا، لكن هذا التطبيق يقيد بشكل حصري مدى لوم الأشخاص داخل جهات الاتصال. بسبب هذا المكون ، لن يزعج العملاء أشخاص غامضون ويقضون وقتًا طويلاً مع الأشخاص الأساسيين. علاوة على ذلك، يقوم Truecaller بفصل الرسائل غير المعروفة بدقة وفقًا لذلك حتى لا يؤثر على الرسائل الأساسية.

علاوة على ذلك ، يعمل هذا التطبيق أيضًا على إعاقة رسائل البريد العشوائي أو نشر الرسائل والتقدم عن بُعد. من الآن فصاعدًا ، لن يحتاج العملاء إلى التقييد بالألم الدماغي بمجرد رؤية صندوق الرسائل الخاص بهم مكمّمًا بالرسائل المهملة ودفع الكثير من فرصتك لتنظيفها. ما هو أكثر من ذلك ، أنت إلى جانب mght تحظر بشكل أساسي أولئك الذين لا ترغب في الاتصال بهم عن طريق كتلة بالاسم ومجموعة متنوعة من العضوية. مع هذا التطبيق ، لا يمكن للعملاء القلق فيما يتعلق بكونهم منزعجين من المكالمات غير المرغوب فيها.

علاوة على ذلك، تغلف برنامج اظهار اسم المتصل منطقة محلية للعميل، حيث يقوم هذا الخلود بتحديث سجلات معرف البريد العشوائي التي تدعم التزامات المنطقة المحلية التي قدمها أكوام من العملاء في جميع أنحاء العالم. على طول هذه الخطوط ، سيكون لديك خيار أن تضمن ما يقدمه Truecaller، فهو محمي تمامًا وقوي لعملك.

سجل المكالمات

بافتراض أنه يتضمن أسهل تطبيق يمكّن العملاء من معرفة معرف الضيف، فمن غير العملي عدم الإشارة إلى Truecaller. على الرغم من منظمة الأمم المتحدة ، بغض النظر عن المجموعة التي تسميها، ستعرض Truecaller معرف الضيف على الفور. {هذا | غالبًا | سيكون هذا} ملائمًا للغاية للعملاء، حيث يمكن لمكتب الأمم المتحدة الحصول على تعامل مع منظمة الأمم المتحدة التي تطلبها لهم ، حاول ألا تربك المكالمات الأساسية في مكالمات البريد العشوائي. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضًا فهم الأسماء أو الأرقام غير المعروفة داخل سجل الاختيار حتى لا تفوت أي مكالمات.

هناك عدد قليل من المكالمات الأساسية فقط | التي يجب أن تتذكرها فقط. يمكن لمكون تسجيل اختيار Truecaller أن يلبي هذه الحاجة ويحفظ فقط مادة الاختيار في ذاكرتك المحمولة. علاوة على ذلك ، يحتوي الجهاز على عدد قليل من الخيارات الداعمة، على سبيل المثال، سوف ترسل رسالة نصية وتعرض منطقتك المستمرة في الدليل، وقد يعمل هذا مع الأشخاص الذين يتعرفون على بعضهم البعض بسرعة كبيرة. استخدم رموز تعبيرية مختلفة والعديد من الملصقات متعددة السمات لتشكيل المراسلات الشفوية الجذابة والحيوية. يضمن Truecaller بشكل خاص أن بيانات العميل تتمتع دائمًا بأقصى درجات الأمان ، ويعزز فقط سجل الاختيار وجهات الاتصال والرسائل وتعزيزها على Google Drive.

مع تروكولر، أيضًا لمضاعفة الخيارات الرئيسية من أجل لا شيء، سيكون لديك خيار الاطلاع على التفاصيل الدقيقة لمنظمة الأمم المتحدة التي تطلع على ملفك الشخصي ويمكن بدلاً من ذلك رؤية ملفات تعريف مختلفة على Q.T .. على النقيض من المتغير المجاني، هذا النموذج المميز يمنح العملاء الاستفادة من أداء التسجيل غير المحدود وزيارة الأشخاص في وقت واحد دون قلق فيما يتعلق بالدعاية. علاوة على ذلك، بمجرد إصلاح السجل الخاص بك ، قد تحصل على بطاقة استثنائية في ملفك الشخصي.

تحميل Truecaller للاندرويد

هذا هو تطبيق مذهل تمامًا بالنسبة لك. من خلال خيارات قوية، ونقطة، وظهر، وظهر، وواحد من الخيارات، وظهره مباشرة من التبادل الأساسي. علاوة على ذلك، هذا التطبيق بشكل جيد بشكل جيد إلى جانب التركيز على بيانات العميل الدفاعية بشكل دائم. مع هذا العدد الكبير من الخدمات، يكون Truecaller أقل تطبيقات دعم المراسلة في الوقت الحاضر.

تحميل Truecaller

تعليقات