تحميل لعبة Legend of Heroes للاندرويد احدث اصدار

 هل تتذكر القطة التي كانت تمشي في الحريم في عمل يحمل نفس الاسم للمؤلف تشارلز بيرولت؟ هذه المرة سنراه مرة أخرى في مغامرة جديدة بالكامل. هذه هي المغامرة في Legend of Heroes. هذه لعبة مغامرة عصرية اليوم. يحتوي على محتوى جيد وجذاب. بالإضافة إلى ذلك، الصور والأصوات لافتة للنظر وممتعة. استكشف المتاهة في Legend of Heroes: Archer Sword 3D مع القط والأصدقاء الأبطال.

Legend of Heroes

Legend of Heroes

لقد استخدمت شخصيتنا ذكائه لجلب المجد والثروة للمالك في العمل. في هذه المغامرة، لدى القط مهمة جديدة للقتال مع الوحوش لحماية المملكة المسالمة. القطط التي تمشي مع الأصدقاء ستذهب إلى مخبأ Youkai. يختبئون في متاهات غامضة. بهوية ودور جديدين، دعونا نتطلع إلى بطل قطتنا. انضم إلى القط في المعارك بالسيوف والعصي.

تنزيل Legend of Heroes 3D - سحق كل الأعداء الذين يقفون في طريقك

عند القدوم إلى العالم السحري في Legend of Heroes للاندرويد، سيتحول اللاعبون إلى أبطال شجعان. مهمتهم نبيلة للغاية، أي تدمير الوحوش الشريرة لحماية سلام المملكة. كل بداية تكون دائمًا مليئة بالمطبات وصعبة، لكن لا تثبط عزيمتك ولكن حاول التغلب عليها. من فارس متوسط المستوى، يمكنك أن تصبح إلهاً. استخدم سيفك السحري وأطلق العنان لهجمات شبيهة بالعواصف. استكشف جميع المتاهات لمواجهة الوحوش الكبيرة والخطيرة والمخلوقات الرائعة.

مغامرة مذهلة

في هذه المغامرة، ستواجه عددًا لا يحصى من الوحوش الغامضة في المتاهات. في البداية سيختار اللاعب شخصيته المفضلة. ثم استخدم الأسلحة التي لديك بالفعل لمهاجمة الوحش. في المستوى الأول، لن يكون لديك سحر. كل قتال هو قتال متلاحم. يجب على الأبطال الخارقين الاقتراب من الوحوش من مسافة قريبة ثم تقديم خطوط مائلة دقيقة عليهم. عندما تهاجمك الوحوش، تفادى بحكمة حتى لا تضيع طاقتك. بعد كل مستوى، سيُظهر لك النظام مهارات قتالية جديدة. تعلم وترقية كل منهم: تأرجح سيفك، ونار، وخلق البرق، .. لتصبح لا يقهر.

قبل مقابلة الوحش القائد، سيتعين على اللاعب تجاوز الكثير من الوحوش الصغيرة. تحتاج إلى تنفيذ سلسلة من الهجمات المتتالية لمقابلة الرئيس. بعد كل مستوى، يتطور الوحش إلى مستوى جديد. زاد مقدار الصحة والقوة عدة مرات. كما تتنوع هجماتهم. يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر الشديد أثناء القتال. سيكون من الأفضل أن تقوم بهجمات لإعادة صحة الوحوش إلى الصفر. بهذه الطريقة، يمكننا الفوز.

سيتغير ترتيب نقاط اللاعبين باستمرار كل يوم. لا يهم إذا كنت الأول أو الأخير، فلا داعي للقلق. المهارة والعمل الجاد هما العاملان اللذان يوصيان بك إلى القمة. أثبت أنك محارب عبقري مع أفضل أصدقائك. ستكون هذه ساحة ممتعة وتنافسية. هل المنصب الأعلى ملك لك؟ علينا أن نحاول أن نعرف، أليس كذلك؟

السحب اليومي

يمكن للاعبين تلقي هدية مفاجئة كل يوم من Legend of Heroes: Archer Sword 3D. سيتم سحب الهدايا بشكل عشوائي للاختيار من بينها. ستكون المكافآت عناصر مفيدة لمعاركك. إذا كنت محظوظًا، يمكنك الحصول على سيوف المعركة، والعصي السحرية، ... بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل مثل زيادة القوة، والمكافآت بعد الانتصار، ... كلما اكتشفت خرائط جديدة، زادت قدرتك على جمع المزيد والمزيد هدايا رائعة.

انغمس في عالم الرسومات الجميلة

التصميم الجرافيكي في Legend of Heroes محترم. العالم السحري ثلاثي الأبعاد المذهل بألوان سحرية سيجعلك غارقة - تأثيرات قتالية مذهلة وسحرية. كل خط، كل تأرجح في عصاك يمكن أن يدمر الطاقة الشريرة للوحوش، حول صورة الشخصية. تم تصميم جميع الشخصيات بشكل جميل. يرتدون درعًا رائعًا، وأردية، وسيوفًا. الوحوش مخيفة، لكنها تظهر أحيانًا بأشكال جميلة وقريبة. على سبيل المثال، الفاكهة التي نأكلها كثيرًا، الحيوانات التي كثيرًا ما نصادفها في الحياة.

تحميل لعبة Legend of Heroes احدث اصدار


يمكنك الاطلاع على المزيد من الالعاب على موقعكم مثل Forest Camp Story
تعليقات